أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي يتأهل بجدارة لربع نهائي بطولة الكأس الذهبية على صدارة المجموعة الرابعة

نزار عجيب 

تخطى العنابي منتخب هندوراس بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد BBVA في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة التي تضم أيضا بنما وغرينادا.
الشوط الأول للمباراة شهد أفضلية للعنابي الذي حاول منذ البداية فرض سيطرته على مجريات المباراة والاستحواذ وخلق الفرص أمام مرمى منافسه، ونجح العنابي في ترجمة أفضليته إلى تقدم بعد أن سجل همام الأمين الهدف الأول بتسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من حسن الهيدوس د.25 .
هدف التقدم منح الأدعم أفضلية واضحة وثقة وواصل المنتخب تقدمه وضغطه على مرمى هندوراس وحصل العنابي على ركلة جزاء بعد عرقلة عبدالكريم حسن داخل منطقة الجزاء وتصدى للركلة أكرم عفيف لكنه أضاعها بعد أن تصدى لها حارس هندوراس د.41 .
وبعد ذلك كان حسن الهيدوس قريبا من تسجيل الهدف الثاني عندما سدد كرة من مسافة بعيدة أبعدها حارس هندوراس بصعوبة إلى ركنية د.45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأدعم بهدف.
وفي الشوط الثاني واصل العنابي استحواذه على الكرة وفرض سيطرته وحصل الهيدوس على فرصة عندما تقدم بكرة سددها مرت فوق العارضة بقليل د.51 .
وأضاع المعز علي فرصة أخرى بعد أن وصلته كرة عرضية من همام الأمين لكن المعز سددها برأسه فوق العارضة د.57 .
بعد ذلك أجرى فليكس سانشيز عدة تغيرات وادخل محمد مونتاري وعبدالله الاحرق وعاصم مادبو حيث أخرج الهيدوس والمعز وكريم بوضياف ، وسجل عبدالعزيز حاتم الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بعد هجمة مرتدة سريعة د.90+4 ونجح رجال الأدعم في المحافظة على النتيجة ليتأهل المنتخب على صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى