أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي يبحث عن التعويض بمواجهة ايرلندا في التصفيات الأوروبية

محمود الفضلي
يبحث المنتخب القطري عن التعويض عندما يلتقي منتخب ايرلندا الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء اليوم على استاد افيفا في دبلن في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 والتي يشارك بها الأدعم بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج.
ويسعى العنابي لظهور مغاير عن ذاك الذي سجله السبت عندما خسر أمام المنتخب البرتغالي بثلاثة أهداف دون رد في مدينة فارو في الجولة السابعة، وبالتالي يتطلع الى محو الصورة المتواضعة التي قدمها أمام رفاق كريستيانو رونالدو في مباراة لم ترتق الى مستوى الطموح.
وأنهى المنتخب تحضيراته للمواجهة أمس عندما خاض الحصة التدريبية الأولى والوحيدة قبل المباراة على استاد افيفا في دبلين التي وصلها في ساعة متأخرة من مساء الأحد بعد رحلة سفر من فارو التي اكتفى فيها بخوض حصة استشفائية صباحية دون القدرة على اجراء أي مران لضيق الفاصل الزمني.
ووضع الإسباني فليكيس سانشيز مدرب العنابي خلال المران، اللمسات الأخيرة على الأسلوب والتشكيل الذي سيخوض به المواجهة الصعبة، وسط مطالب بتقديم مستوى جيد قبل الدخول في أزمة ثقة في حال قبول خسارة جديدة، سيما وان المنتخب لم يحقق نتائجا جيدة في فترة التوقف السابقة شهر سبتمبر عندما خسر أمام صربيا والبرتغال واكتفى بالتعادل مع لوكمسبورغ .
المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب الأيرلندي المنتشي بإنتصار أول في المجموعة على حساب اذربيجان بثلاثية دون رد خارج الأرض السبت، ما يعني بأن أصحاب الأرض سيسعون لفوز ثانٍ معنوي على العنابي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى