أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي الأولمبي يواصل التحضير لتصفيات آسيا تحت 23 ويلتقي الكويت مرتين

يواصل العنابي الاولمبي تدريباته الميدانية ضمن معسكره الإعدادي الذي انطلق بملاعب أسباير منذ العاشر من أكتوبر الجاري ويستمر حتى 20 الشهر نفسه، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي يخوضها العنابي في الفترة من 21 – 31 أكتوبر بالدوحة، ضمن المجموعة الأولى الى جانب منتخبات سوريا واليمن وسيريلانكا.
ويشارك في التدريبات الحالية 24 لاعباً، على أن ينضم رباعي السد والدحيل والغرافة (محمد وعد ويوسف عبدالرزاق وصلاح زكريا وهمام الأمين ) بدءً من يوم غد عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول بالتصفيات الأوروبية، وذلك بعد أن اختار التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب المنتخب 28 لاعباً في قائمة الفريق لمعسكر الإعداد.
ويتضمن المعسكر التدريبي الحالي للعنابي الأولمبي خوض مباراتين وديتين مع منتخب الكويت تحت 23 عاماً، وستكون الأولى بتاريخ 15 الجاري، وتُقام الثانية بتاريخ 18 الشهر نفسه، وتستمر التدريبات حتى انطلاق التصفيات الآسيوية.
ويشارك في التصفيات 42 منتخباً، يتنافسون للحصول على 15 مقعداً في النهائيات التي ستقام في أوزبكستان مستضيفة النسخة الخامسة من البطولة، والتي ستكون للمرة الأولى في منطقة وسط آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى