أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الريان ..طموح لظهور مغاير ووعود بتعاقدات وازنة

محمود الفضلي
يطمح الريان لظهور مغاير في الموسم الجديد وهو الذي اكتفى بالمركز الثالث على سلم دوري نجوم QNB في النسخة الأخيرة بعدما حل وصيفا لنسخة العام 2019/2020 .
واستعد الريان للموسم الجديد بمعسكر في مدينة برشلونة الإسبانية خاض خلاله عدة مباريات ودية أمام فرق محلية ، فيما تم استكمال التحضيرات هنا في الدوحة عقب العودة بغية الوصول بالفريق الى كامل الجهوزية قبل أنطلاق الموسم الجديد .
وعرف الموسم الماضي اخفاقا قاريا بظهور متواضع بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا بعدما اكتفى الفريق بنقطتين من تعادلين مقابل اربع هزائم ليحتل المركز الأخير في المجموعة الخامسة، بيد ان الفريق استعاد الثقة على الصعيد المحلي بعدما استطاع بلوغ نهائي كاس الأمير 2021 على حساب الدحيل في نصف النهائي ليواجه السد في المباراة الختامية للبطولة الغالية والمؤجلة الى الموسم الحالي.
ويؤخذ على الريان تأخره في إبرام تعاقدات توازي حجم الطموح خصوصا بعد الانتقادات الكبيرة لمستوى الفريق ومستوى بعض لاعبيه المحترفين، حيث رحل الأرجنتيني غابريل ميركادو فقط في وقت لا زال كل من ياسين إبراهيمي ويوهان بولي وفرانك كوم وشجاع زاه على ذمة الفريق .. بيد أن رئيس النادي سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني وعد الأنصار بتعاقدات وازنة مع لاعبين محترفين ومواطنين قبيل أنطلاق الموسم الجديد، في انتظار أن تُحدث تلك التعاقدات التغيير المطلوب في مستوى الفريق الذي يشرف عليه المدرب الفرنسي لوران بلان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى