أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الدحيل خسر رهان التأهل بدوري أبطال آسيا في الأمتار الأخيرة

نزار عجيب 

خسر الدحيل رهان التأهل إلى دور ال16 ببطولة دوري أبطال آسيا في الأمتار الأخيرة عقب تعثره بالتعادل مع الأهلي السعودي في الجولة السادسة وقبل ذلك خسارته المفاجئة أمام الشرطة العراقي .
الطوفان الذي كان على بعد خطوات من حجز مقعد في الدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية أنتهى به المطاف لاحتلال المركز الثاني في مجموعته الثالثة التي خطف فيها الاستقلال بطاقة الترشح عقب فوزه على الشرطة بهدف شيخ دياباتي بالجولة الأخيرة .
الدحيل الذي جمع تسع نقاط فاز في مباراتين أمام الاستقلال والشرطة ذهابا وتعادل مع الأهلي في مباراتين وتعادل مع الاستقلال ايابا وخسر من الشرطة.
ونجح الفريق الدحلاوي في التغلب على أفضل فرق المجموعة وهو الاستقلال بعد مباراة مثيرة لكن ممثل الكرة القطرية سقط في فخ الشرطة بالخسارة التي كانت سببا رئيسيا في الخروج من دور المجموعات لان الهزيمة التي جاءت أمام الفريق العراقي لم تكن في الحسابات وساهمت في خلط الأوراق وأدخلت الدحيل في حسابات معقدة قبل مواجهة الأهلي السعودي الأخيرة .
خروج الفريق الدحلاوي من سباق الترشح للدور المقبل جاء في الأمتار الأخيرة ولم يكن في الحسبان خاصة في ظل المستويات العالية التي ظل يقدمها الفريق خاصة في أول مبارياته بالبطولة .
وكان مهاجم الطوفان مايكل اولونغا تصدر قائمة هدافي الفريق في دوري أبطال آسيا برصيد 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى