أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الخور بسيناريو ” المدرب المكرر ” في مواجهة الغرافة

عبدالعزيز أبوحمر
تستأنف بطولة كأس أوريدو حيث يلتقي الخور والغرافة مساء الاثنين بملعب الخور في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية للموسم الحالي للبطولة.
ويحتل الخور المركز قبل الأخير في هذه المجموعة برصيد نقطتين بينما يحتل الغرافة المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن العربي المتصدر للمجموعة التي تضم أندية العربي والغرافة وقطر والخور والسيلية.
ويدخل الفرسان المباراة بسيناريو مكرر سنويا حيث تمت إقالة المدرب (الألماني) شايفر وعاد البرازيلي أندري ليما لقيادة الفريق الأول وهو ما حدث من قبل بنفس الطريقة بما يعني أن ليما قد يكون مدرب طوارئ انتظارا للتعاقد مع مدرب جديد علما بأن الفرسان يحتلون المركز الأخير في بطولة الدوري.
وفي قلعة الفهود تبدو المشاعر مختلطة تحت قيادة الإيطالي أندريا ستراماتشيوني، والفريق بصفة عامة يسير بخطى ثابتة ويتطلع الفهود لحصد نقاط المباراة الثالث للمنافسة على التأهل عن هذه المجموعة.
يقود اللقاء الحكم محمد مفلح الشمري بمعاونة محمد عبدالعزيز الشهابي حكم مساعد أول، ناصر عبدالرحمن الخورى حكم مساعد ثاني، حمد السبيعي حكم رابع ومحمد أحمد العبيدلي حكم تقنية الفيديو وعبدالمجيد حسين الكربي مساعد حكم تقنية الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى