أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

استاد الدوحة تختار التشكيلة الأفضل في الاسبوع الأول

اختارت “استاد الدوحة” التشكيلة الأفضل في الجولة الأولى التي شهدت تالقاً لافتاً لعديد الأسماء ..ففي حراسة المرمى برز يوسف حسن حارس الغرفة الذي أنقذ مرماه من مشروع عودة الشمال عقب التأخر بهدفين عندما صد انفراد الكولمبي جيسون اسكوبار.
في قلب الدفاع برز بوعلام خوخي لاعب السد مع أرون غونارسون لاعب العربي حيث كانا الأبرز في الجولة.. وفي الجهة اليسرى ظهر همام الأمين لاعب الغرافة بمستوى لافت، فيما في الجهة اليمنى كان اسماعيل محمد لاعب الدحيل مميزا بعدما صنع هدفا وسجل أخر في مواجهة الخور.
في الارتكاز قدم لاعب أم صلال موسيس اوركوما مستوى لافتا الى جانب البرازيلي غليرمي توريس لاعب السد في حين ظهر في النواحي الهجومية كل من الغابوني ارون بوبيندزا بشكل لافت جدا بعدما قاد العربي لفوز ثمين على الوكرة بتسجيله هدف المباراة الوحيد.. الى جانب الجزائري سفيان هني الذي صنع هدفي الغرافة في مرمى الشمال ..وفي الجهة اليسرى الهجومية كان الاردني ياسين البخيت مميزا جدا بعدما سجل هدفا لفريقه ام صلال في مرمى الريان.
اما رأس الحربة فكان الايفواري يوهان بولي الذي تألق بشكل لافت بعدما أنقذ فريقه من الريان من الخسارة امام ام صلال بتسجيله هدفين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى