أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

أسماء جديدة من المحترفين ينتظر منها تقديم الإضافة بدوري النجوم

نزار عجيب 

يشهد الموسم المقبل وجود عدة أسماء على صعيد المحترفين الأجانب تخوض تجربة دوري النجوم للمرة الأولى مع عدة أندية حيث ينتظر من هذه الأسماء تقديم الإضافة وإثراء المنافسة.
ويأتي على رأس هؤلاء المحترفين النجم الاسباني خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق الذي تعاقد مع الملك القطراوي وسيكون من اللاعبين الذين تتجه إليهم الأنظار مع بداية الدوري في شهر سبتمبر المقبل .
ومن الاسماء البارزة التي انضمت لنادي السد الغاني اندريه آيو الذي يعد واحدا من الأسماء التي يعول عليها الزعيم ويتوقع منها تقديم الإضافة الكبيرة .
الدحيل كذلك لم يترك الميركاتو الصيفي يمر دون التعاقد مع محترف ثقيل ، ويراهن الطوفان على مدافعه البلجيكي توبي ألدرفيرليد القادم من نادي توتنهام الانكليزي وينتظر من اللاعب أن يكون اضافة كبيرة للطوفان ودوري النجوم.
المهاجم الغابوني ارون سالم بوبيندزا لاعب نادي هاتاي التركي القادم إلى النادي العربي يعتبر من الأسماء المهمة والتي يتوقع أن يكون لها تأثير كبير خاصة وأنه كان أبرز المهاجمين بالدوري التركي.
المدافع الجزائري مهدي تاهرات القادم إلى الغرافة كذلك يعتبر من الأسماء الكبيرة خاصة وأنه لاعب دولي في منتخب بلاده ويتوقع منه تقديم اضافة كبيرة للفهود ودوري النجوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى