أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الاتحاد يصدر جدول ثمن نهائي كأس الأمير ..والمنافسات تنطلق 13 فبراير

محمود الفضلي  

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم جدول مباريات الدور ثمن النهائي من النسخة الخميسن لكأس الأمير، محددا مواعيد وملاعب المباريات الثمانية في دور ال 16 عقب القرعة التي سحبت الأربعاء وكشفت عن مواجهات قوية.

المنافسات تنطلق يوم الأحد 13 فبراير المقبل عندما يلتقي السد حامل اللقب مع معيذر الساعة الرابعة واربعين دقيقة على استاد حمد الكبير على ان يشهد الملعب ذاته مواجهة قطر والشمال عند الساعة السابعة والنصف . وتستكمل المباريات الإثنين  14 فبراير حيث يلتقي الأهلي مع المرخية على استاد جاسم بن حمد الساعة الرابعة و40 دقيقة تليها على الملعب ذاته مباراة العربي والسيلية الساعة السابعة والنصف.

ويلتقي الثلاثاء 15 فبراير الدحيل مع الخور الساعة الرابعة و40 دقيقة على استاد ثاني بن جاسم الذي يشهد مواجهة الريان مع أم صلال الساعة السابعة والنصف .

وتختتم مباريات الدور ثمن النهائي الأربعاء 16 فبراير عندما يلتقي الغرافة مع الخريطيات على استاد حمد الكبير عند الساعة الرابعة و40 دقيقة تليها على الملعب ذاته مباراة الوكرة والشحانية عند الساعة السابعة والنصف . وتشير تعليمات المنافسة للإحتكام لركلات الترجيح مباشرة في حال انتهاء الوقت الأصلي من المباريات بالتعادل دون اللجوء الى أوقات اضافية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى