أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العالمية

إيطاليا تقلب تأخرها لفوز أمام ألبانيا في المجموعة الثانية لكأس أوروبا 2024

قلب المنتخب الإيطالي تأخره لفوز أمام منتخب ألبانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سيغنال ايدونا بارك في دورتموند ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم إسبانيا وكرواتيا.
وتقدم منتخب ألبانيا اولا عن طريق نديم بايرامي الذي سجل أسرع هدف في تاريخ كأس أمم أوروبا بعد 23 ثانية فقط، قبل أن تسجل إيطاليا عن طريق اليساندرو باستوني ونيكولو باريلا في الدقيقتين 11 و16.
واحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط خلف إسبانيا المتصدرة بفوزها العريض على كرواتيا. وبدأ منتخب ألبانيا المباراة بقوة عندما استغل نديم بايرامي خطأ دفاعي بعد تمريرة وسط الدفاع استقبلها ليسددها قوية في أقصى الزاوية معلنا بها عن هدف التقدم في الدقيقة الأولى. ولم يتأخر المنتخب الإيطالي في الرد بعدما ارتقى اليساندرو باستوني لعرضية حولها برأسية محكمة في الشباك معلنا لها عن هدف التعادل في الدقيقة 11.
وواصل حامل اللقب أفضليته بتهديد لمرمى منافسه ليسجل نيكولو باريلا الهدف الثاني بتسديدة قوية بعد كرة مرتدة من الدفاع سكنت الشباك في الدقيقة 16 لينتهي الشوط الأول على وقع هذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني اضاع المنتخب الإيطالي عدة فرص لمضاعفة النتيجة لكنه حافظ على تقدمه ليستهل حملة الدفاع عن اللقب بالفوز ليتقدم خطوة لبلوغ الدور ثمن النهائي من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى