أحدث الأخبارأحدث الأخبارأحدث الأخبارأحدث الأخبارأحدث الأخبارأحدث الأخبارأحدث الأخبارأخبار

أحمد ياسر: مواجهة الأهلي مهمة وتنتظرنا مواجهات أهم في دوري الأبطال

عبدالعزيز أبوحمر

وصف أحمد ياسر مدافع الفريق مباراة الدحيل القادمة أمام الأهلي في ختام مباريات الدوري بالهامة.

وقال ياسر في حديثه للمؤتمر الصحفي قبل مواجهة الجمعة: أمامنا مباراة هامة ستجمعنا مع الأهلي وهي بروفة ختامية قبل دوري أبطال آسيا ويجب علينا تجنب الإصابات وتحقيق نتيجة جيدة، ونعلم أن الأهلي سيدخل لتحقيق الفوز.

وأضاف ياسر: تنتظرنا مباريات مهمة في دروي أبطال آسيا، واتمنى أن يظهر فيها الفريق بالشكل المطلوب ويحقق النتائج التي تكفل له الصعود للدور التالي من البطولة.

وعن التعادل في مباراة الفريق الأخيرة أمام الخور قال ياسر: الفريق نجح في امتلاك الكرة وكان هو الأكثر خطورة ولكن كانت هناك العديد من التفاصيل التي أدت إلى انتهاء المباراة بالتعادل مثل غياب ادميلسون عن المباراة وهو أحد مفاتيح اللعب في الفريق، وكذلك أضعنا عدد من الفرص التي كانت كافية لخروج الفريق بانتصار كبير.

وقال ياسر: لا خوف على دفاع الدحيل في البطولة الأسيوية فالفريق يملك الحارس صلاح زكريا وهو حارس متطور وجيد نجح في الظهور مع الفريق في المباريات السابقة بشكل جيد، ودفاع الدحيل لا خوف عليه والجميع أدى مباريات كبيرة وأهم شئ هو الظهور بشكل جيد والتأهل وهذا الموسم لم يكن جيداً بالنسبة للفريق ولكن نتمنى أن يكون ختامه جيداً.

وفي ختام حديثه قال ياسر: نحن لا نفكر الآن في كأس سمو الامير والأهم بالنسبة لنا الآن التعامل مع مباريات القادمة في دوري أبطال آسيا والعمل على الخروج فيها بنتائج جيدة تجعلنا نتصدر مجموعتنا ونتأهل للدور التالي وبعد ذلك سنفتح ملف كأس سمو الأمير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى